الشركة العربية للتأمين على الحياة والحوادث (العرب للتأمين) Arab Life & Accidents Insurance Company (Arab Insurance)


/*//adscode hamsi*/


 في عام 1981 ، بدأ رجال الأعمال البعيدين من جميع أنحاء المنطقة في تنفيذ رؤية من خلال إطلاق التأمين العربي على الحياة والحوادث

(العرب للتأمين) كشركة مساهمة عامة أردنية ، مرخص لها بالتأمين على جميع أنواع التأمين بما في ذلك التأمين على الحياة والتأمين الصحي والتأمين العام بما في ذلك تأمين الائتمان.


تتمتع الشركة العربية للتأمين على الحياة والحوادث (العرب للتأمين) باستقرار قوي وثقافة تميز اكتسبت على مر السنين ثقة واحترام الشركات العالمية مما جعلها الشريك المفضل في الأردن.


مع فريق جريء ونشط وخبير من المديرين التنفيذيين ، تقدر شركة التأمين العربية أنماط الحياة المختلفة لعملائها وتتفهم اهتمامات مؤسسات الأعمال ؛ يحترم المخاطر المتغيرة باستمرار التي يواجهونها ويبتكر باستمرار الحلول التأمينية المقدمة لتلبية متطلباتهم.


تتمثل مهمة الشركة العربية للتأمين في حماية أنماط حياة عملائها من خلال تزويدهم بالتغطية التأمينية اللازمة ، مع رعاية توقعات أصحاب المصلحة والمجتمع المحيط بالشركة.


تهدف الشركة العربية للتأمين منذ إنشائها إلى إقامة علاقات مدى الحياة مع عملائها.


لذلك تطمح شركة العرب للتأمين إلى الإشارة إليهم كأصدقاء. يأتي الاسم من نية إنشاء شراكة حيث تقدم العربية للتأمين خدماتها مقابل ثقتهم. تعتبر الشركة نفسها جزءًا من حياتهم اليومية ؛ العمل معًا لتوجيه احتياجاتهم وحمايتها ودعمهم للوفاء بتعويضهم.


يهدف شعار "يعني الكثير" إلى التقاط مزيج قوي من المواهب والابتكار والتميز في الشركة العربية للتأمين على الحياة والحوادث (العربية للتأمين) ، مع التأكيد على التزامها بتعزيز التقدم وإلهام عملائها لفعل الشيء نفسه.

Post a Comment

0 Comments